قالت الشيخة الشاعرة د. سعاد محمد الصباح ان قضية فلسطين ستبقى حية في القلوب الحرة التي تؤمن أن الحق لن يضعف.. وأن وجود المحتل سيظل طارئا ووقتيا مهما طال زمنه..

وكانت الدكتورة سعاد الصباح قد قدمت تعازيها في شيرين ابوعاقلة للسفارة الفلسطينية في الكويت، وذلك بحضور مدير دار سعاد الصباح الثقافية علي المسعودي بالنيابة عن الدكتورة سعاد الصباح حيث كان في استقباله السفير الفلسطيني لدى الكويت رامي طهبوب الذي أكد مكانة الدكتورة سعاد الصباح في الثقافة العربية والعمل الإنساني ووجوه الإحسان التي تقدمها، مثمناً جهودها الطويلة في مناصرة القضية الفلسطينية، وعبر عن تقديره للبادرة التي اطلقتها الشاعرة العربية بتخصيص جائزة إعلامية تحمل اسم الفقيدة الكبيرة شيرين ابوعاقلة.

وقد كتبت الدكتورة سعاد الصباح في مدونة التعازي في السفارة ان شيرين ابوعاقلة ستظل حية في القلوب والشوارع والشجر.. مثل قضية فلسطين التي نحياها ونحيا بها جميعا.

من جهته عبر مدير دار سعاد الصباح علي المسعودي عن سعادته بتمثيل الدكتورة سعاد الصباح لتقديم العزاء في الفقيدة شيرين ابوعاقلة، مؤكداً ان سعاد الصباح ستظل ملتزمة بقضاياها الثابتة فمنذ تأسيسها للمنظمة العربية لحقوق الإنسان في الثمانينات مع عدد من أهم شخصيات الفكر في الوطن العربي وهي تواصل عملها الدؤوب في نصرة الإنسان وحقه في حياة كريمة ورفضها كل أشكال الجور والظلم والإحتلال، وقدم المسعودي شكره للسفير وأركان السفارة على حسن الاستقبال وكرم الضيافة وتقديرهم الكبير للدكتورة سعاد الصباح، وبادرتهم في فتح باب العزاء في الفقيدة التي تفاعل معها الشعب الكويتي الذي اثبت دائما انه شعب مناصر لقضايا أمته ويأتي دائما في طليعة الشعوب العربية الملتزمة بالقضايا الاسلامية الوطنية الكبرى.

علي المسعودي مدير دار سعاد الصباح مع السفير الفلسطيني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *