ضمن حملة “الوفاء للقدس” أقامت مؤسسة قدسنا الإنسانية الوقفية بالشراكة مع نادي هلال القدس حفل إفطار وأمسية لـ 400 طفل مقدسي يتيم وعائلاتهم بعنوان ” فأما اليتيم فلا تقهر” تحت رعاية الشيخة سعاد الصباح من دولة الكويت وذلك في مقر نادي هلال القدس.

وقال مدير برنامج شبكة المراكز المجتمعية في جمعية القدس للتمكين والتنمية أحمد حمو “نشكر الحضور على تواجدكم اليوم في هذا الحفل المميز” مقدما الشكر للشيخة سعاد الصباح على رعاية الحفل وإقامة افطار الطفل المقدسي كما شكر نادي هلال القدس الذي تربطه بالمؤسسة علاقة استراتيجية طويلة الأمد للعمل معا ضمن مشاريع هادفة.

وأشار حمو الى ان رسالة القدس للتمكين والتنمية هي دعم المؤسسات والأندية المقدسية بالإضافة الى تمكين وتعزيز صمود اهل القدس.

بدوره شكر رئيس نادي هلال القدس ضياء شويكي صندوق ووقفية القدس ومؤسسة قدسنا على إقامة هذا الحفل موجها التحية للشيخة سعاد الصباح لجهودها المباركة في عمل الخير.

كما شكر شويكي رجل الاعمال مفيد ابو زهرية الذي قرر المساهمة في دعم حملة “سهم الوفاء للقدس” حتى يستمر صندوق ووقفية القدس في القيام بمهامه في دعم اهل القدس وقدم شويكي درعا لوقفية القدس ومؤسسة قدسنا تقديرا لجهودهما في تعزيز صمود ألمقدسيين.

وتحدث رجل الاعمال مفيد أبو زهرية معربا عن سروره في المشاركة بهذا الحفل وتناول وجبة الإفطار مع هؤلاء الأطفال.

واكد مدير العلاقات العامة في شركة جوال حازم عكاوي على رسالة الشركة في دعم الشباب الفلسطيني لتعزيز صمودهم وبقائهم على هذه الأرض.

وتخلل الحفل فقرات لتفعيل الأطفال من خلال المهرجين وعروض مسرحية إضافة الى مدائح نبوية قدمتها فرقة انوار القدس وتوزيع الهدايا على الأطفال الايتام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *